المحتوى الرئيسى
رياضة

تحديث جديد لتطبيق OnePlus Switch يجلب معه خيار نقل البيانات من iPhone - إلكتروني

11/09 16:04

قامت شركة OnePlus اليوم بتحديث تطبيق OnePlus Switch التابع لها لإضافة خيار نقل البيانات من هواتف iPhone. لسوء الحظ، لا يوجد هناك تطبيق مرافق لنظام iOS على متجر iTunes App Store، وبالتالي فالعملية معقدة بعض الشيء.

توجد التعليمات الكاملة في منتدى OnePlus Forums ولكن الهدف الأساسي هو أنك بحاجة إلى تحميل النسخة التجريبية من تطبيق OnePlus Switch لنظام الأندرويد جنبا إلى جنب مع نسخة iOS من التطبيق من الموقع الرسمي لشركة OnePlus. بعد ذلك، يتعين عليك منح صلاحيات خاصة للتطبيق الذي قمت بتحميله للتو على iPhone لتشغيله، نظرًا لأنه ليس تطبيقًا متوفرًا على متجر iTunes App Store.

بعد ذلك يمكنك الحصول على إعدادات نقطة الإتصال على هاتف OnePlus الخاص بك، والتي يجب عليك الإتصال بها على جهاز iPhone الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك فتح تطبيق OnePlus Switch على iPhone لبدء عملية نقل البيانات. هذه ليست عملية سهلة وهناك بعض السخرية في الترحيب بمستخدمي iPhone للإنتقال إلى OnePlus عن طريق إعطائهم مجموعة معقدة من المهام كأول شيء يجب عليهم القيام به لجلب بياناتهم إلى هاتف OnePlus الجديد الخاص بهم.

أيضًا، على الرغم من أن OnePlus تدعي دعم نقل البيانات من iPhone في سجل التحديث الخاص بتطبيق OnePlus Switch على منصة الأندرويد، فإن الإصدار 2.2.1 الحالي المتوفر على متجر Google Play Store لا يدعم بالفعل هذه الميزة ويتضمن فقط تعليمات لتحميل الإصدار التجريبي من الموقع الرسمي للشركة جنبا إلى جنب مع تطبيق iOS المنفصل، لتتمكن من نقل البيانات

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل