المحتوى الرئيسى
رياضة

مايكروسوفت تجلب ميزات جديدة تستند على الذكاء الإصطناعي إلى Microsoft Word - إلكتروني

11/09 16:04

هناك الكثير من التطبيقات المصممة لتدوين الملاحظات والتذكيرات، ولكن في حال كنت شخصًا يستخدم تطبيق Microsoft Word لتدوين كل شيء، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة مايكروسوفت قامت مؤخرًا بإجراء بعض التحسينات على تطبيق Microsoft Word لتقديم ميزات جديدة تستند على الذكاء الإصطناعي لجعل حياتك أسهل قليلاً.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت بالقول : ” اليوم، بدأنا في إصدار قدرات جديدة لتطبيق Microsoft Word تساعد المستخدمين على إنشاء هذه العناصر وتعبئتها دون التأثير على سير العمل. على سبيل المثال، يمكن أن تطلب من التطبيق أن يعرض لك قائمة المهام المتبقية الخاصة بك، ويمكنك النقر على إحدى المهام للإنتقال مرة أخرى إلى المكان الصحيح “.

تضيف مايكروسوفت أيضًا أن الذكاء الإصطناعي يمكنه التعلم والتكيف مع إحتياجاتك. ” مع مرور الوقت، ستستخدم حزمة Office الذكاء الإصطناعي للمساعدة في ملء العديد من العناصر النائبة. في الأشهر القليلة القادمة سيستخدم تطبيق Microsoft Word خاصية Microsoft Search لإقتراح مهام لمحتوى مثل < إدراج مخطط عن أرقام المبيعات الربع سنوية >. ستتمكن من الإختيار من النتائج وإدراج محتوى من مستند آخر بنقرة واحدة “.

من المثير للإهتمام أن ميزات الذكاء الإصطناعي هذه وصلت بالفعل لمختبري Microsoft Word على منصة MacOS، ولكن من المتوقع أن تشق طريقها في المستقبل للمشتركين في Office 365 على مختلف أنظمة التشغيل الأساسية.

Pingback: مايكروسوفت تجلب ميزات جديدة تستند على الذكاء الإصطناعي إلى Microsoft Word – شبكة الاخبار العربية التقنية()

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل