المحتوى الرئيسى
رياضة

بالصور.. صلاح يشيع المرح في تدريبات ليفربول بعد نكسة النجم الأحمر

11/09 12:46

أشاع المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، جوًا من المرح والبهجة في المرن الذي خاضه الفريق أمس الخميس، والذي يعد الأول له بعد الهزيمة المفاجئة وغير المتوقعة التي تلقاها من فريق النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الجمعة، صورًا لهداف الدولي الإنجليزي الممتاز «تشامبيونزليج» وهو يطلق الضحكات في التدريبات، ويشاركه في ذلك الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز الذي حاول على ما يبدو إزالة أية ضغوط واقعة على لاعبيه بعد الهزيمة الأخيرة، ومساعدتهم على التركيز قبل مباراتهم مع فولهام ضممن مباريات الجولة الـ12 من «البريميرليج».

وشهدت التدريبات أيضًا عودة كل من جوردان هيندرسون قائد الفريق، وأيضا الغيني نابي كيتا، واللذين من المتوقع مشاركتهما في المباراة المقبلة.

وحقق ليفربول فوزين في آخر 5 مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي، وتعادل في ثلاث أمام كل من مانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال على التوالي.

أما فولهام فيتذيل جدول المسابقة بعد خسارته في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي، ولا يمتلك ابناء سالفيسا جوكانوفيتش سوى 5 نقاط من 11 مباريات خاضوها هذا الموسم، ما يجعل الغموض يكتنف مستقبله مع الفريق.

ويدرك أبناء كلوب أن الفوز في المباراة المقبلة قد يضعهم ولو بصورة مؤقة على قمة جدول المسابقة، فيما سيستضيف تشيلسي إيفرتون على ملعب «ستامفورد بريدج» بعد غد الأحد.

وبرغم خسارته أمام النجم الأحمر، يواصل ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من «تشامبيونزليج» بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، والذي يتفوق بفارق الأهداف فقط عن النجم الأحمر الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط أيضًا.

Comments

عاجل