المحتوى الرئيسى
رياضة

تقينة الفيديو تفاجئ الأهلي قبل ساعات من النهائي

11/09 10:58

فاجأت تقنية الفيديو الـvar النادي الأهلي قبل ساعات من لقاء النهائي .

ويختتم الفريق تدريباته على ملعب المباراة حسب لوائح البطولة المنظمة في نفس موعد المباراة ولكن تم تعديل موعد مران الفريق .

فاجأت تقنية الفيديو الـvar النادي الأهلي قبل ساعات من لقاء النهائي .

ويختتم الفريق تدريباته على ملعب المباراة حسب لوائح البطولة المنظمة في نفس موعد المباراة ولكن تم تعديل موعد مران الفريق .

يتجدّد اليوم الموعد  بين الترجي الرياضي والأهلي المصري، وذلك بمناسبة لقاء الاياب في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس انطلاقا من الساعة 19 بتوقيت غرينيتش.

1- تسببت ركلات الجزاء الثلاث التي احتسبها الحكم الجزائري مهدي عبيد خلال اللقاء وعلي وجه الخصوص ركلتي جزاء الفريق المصري جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا الامر الذي جعل العديد من المسؤولين الرياضيين في مصر وتونس يعبرون عن ارائهم في اللقاء عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

3- رغم كون النهائي الافريقي يهم ناديي الأهلي والترجي فقط، الا ان الزمالك المصري وجد نفسه في غمار الاحداث عقب " الخدعة" التي تعرض لها رئيسه مرتضي منصور علي يد الممثل التونسي المثير للجدل "وسيم الحريصي" خلال احدى البرامج الكوميدية التونسية.

4- نشرت بعض الصفحات المنتمية لنادي الترجي الرياضي علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" صورة ضوئية لخطاب منسوب لشركة " بريزنتيشن" المصرية والتي ترعى النادي الأهلي بشكل رسمي، زعمت فيها وجود ما يشبه الهدايا العينية والمادية من جانب الشركة للحكم الجزائري مهدي عبيد لمجاملة الفريق المصري في لقاء الذهاب.

انتشار الصورة الضوئية بشكل كبير علي السوشيال ميديا، جعل شركة بريزنتيشن تصدر بيانا رسميا تنفي فيه تماما الخطاب المنسوب لها وقدمت 6 دلائل علي تزوير الخطاب ووصفت صاحبه بأنه "انسان ليس ذكيا".

قام عدد من "القراصنة الالكترونيين" التابعين لنادي الترجي التونسي باختراق الموقع الرسمي للنادي الاهلي قبيل ساعات قليلة من لقاء الاياب المرتقب بين الفريقين في نهائي دوري ابطال افريقيا 2018.

وفوجئ زوار الموقع الرسمي للنادي الاحمر الشهير بخبر يحتل صدارة الموقع عنوانه " الترجي التونسي ينتصر علي الاهلي المصري 5-0" الامر الذي اوضح نجاح عملية القرصنة.

وكان الاهلي قد حسم لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي في ملعب برج العرب بالاسكندرية بنتيجة 3-1 في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا اضافة الي احداث مثيرة خارج الملعب كان بطلها المغربي وليد ازارو مهاجم النادي الاهلي.

وجاءت 3 اهداف من اجمالي الاربعة المحتسبة في المباراة من ركلات جزاء احتسبها الحكم الجزائري مهدي عبيد بواقع اثنتين للفريق المصري مقابل واحدة للفريق التونسي.

ولم يكن ازارو بطل الاثارة خلال ركلتي الجزاء فحسب، بل اثار الجدل اكثر خلال لقطة تلفزيونية ظهر فيها وهو يمزق قميصه الخاص وقتما كان الحكم الجزائري يفحص تقنية الفيديو للتأكد من عملية الجذب في لعبة ركلة الجزاء الثانية.

لقطة ازاو اثارت حفظية مسؤولي الترجي الذين قاموا بمخاطبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" من اجل ايقاف اللاعب، وهو الامر الذي استجابت له لجنة الانضباط وقامت بايقاف مهاجم الاهلي لمدة مباراتين مما سيعني غيابه عن مباراة الاياب.

Comments

عاجل